الخميس

دراما القناع و المدعي المقنع ..





^^ مرحبا بمتابعيني الي احسهم قلّو
كيفكم ؟ عساكم بخير

بخصوص المدعي المقنع الحمدلله تم الإتفاق على الترجمه 
بين فريق سوان و شايننق ستار

وطبعاً الحلقة الأولى نزلت امس ^^ وهذا انا حملتها رح اتابعها معكم لحين يأتِ دوري بالترجمه

المهم اعزائي في دراما ثانيه انا بعد حاطه عيوني عليها هههه كمان اسمها القناع 

هالدراما أنا ما أدري اذا احد حجزها او لا . فخل نستعين بخبرة المتابعين ..ونعرف مين ناوي يترجمها 
أنا حابه اترجمها ولو ترجمتها رح تنزل ملفات الترجمه لها ass 

بس فيه مشكله وحده الدراما تنعرض وقت الإختبارات يعني
اول سبوعين من عرض الدراما أنا عندي اختبارات وماقدر اترجمها ..

فلّو لقيت فريق ناوي يترجمها يمكن اتعاون معهم .. 
واذا رفض التعاون أنا بنسحب .. لأني ارفض اترجم شيء حجزه احد قبلي .. أحترم رأيه وبشدة

شيء ثان .. لو محد ناوي يترجمها .
تعرفوني انا عند كلمتي ان شاء الله رح اكون مع عرض الدراما خلال اسبوع اكيد =) ...


يلا عندكم المايك وسمعوني اخبار هذي الدراما


هناك 16 تعليقًا:

  1. هذي المدونه حجزتها من زمان

    http://10pm-lovers.blogspot.com/

    ومشاء الله ترجمتهم احترافيه وسريعه

    ردحذف
  2. اختي متى حستتكملي هذي الدراما Can Love Become Money

    ردحذف
  3. امممممممم آيقو دراما حاجزين الترجمه + أحلى تعاون راح يكون بينكم

    وعودا حميدا نورما

    ردحذف
  4. mask مع فريق 10pm-lovers

    ردحذف
  5. والله اوني حابة اقولك اني فرحت كثير لما عرفت انك حجزتي دراما Masked Prosecutor
    لأن ترجمتك ما شاء الله حلوة و سريعة و بالنسبة لدراما Mask اللي اعرفه ان فريق
    Aigo Drama حاجزها و ماعرف اذا فيه فريق ثاني حاجزها ولا لأ و بالتوفيق في
    امتحاناتك اوني و فايتينغ

    ردحذف
  6. مساء الخير نورما
    ومرحبا بعودتك
    mask
    محجوزه هنا باايقو دراما http://aigodrama.blogspot.com/p/blog-page_64.html

    وهنا بعد محجوزهhttp://10pm-lovers.blogspot.com/

    ردحذف
  7. مدونة ايقوا دراما حاجزين دراما Mask عاد انتي اللي عليك تتواصلين معاهم اذا حابين يتعاونون معاك

    والله يوفقك يارب باختباراتك
    حبيت بس افيدك بالمعلومة اللي عندي

    ردحذف
  8. فريق أيقو دراما حاجزها
    http://aigodrama.blogspot.com/

    ردحذف
  9. ياااااااااااااااااي يا نورما شو اشتقتلك ^____^
    انا ان شاء الله مع ترجمتك للدراما جداااااااااا واكيد راح اتابعها معاكي وخصوصا ان الاعلان جدااااااااا محمس
    بالتوفيق في اختباراتك حبيبتي وفي انتظار ترجمتك ^___^

    ردحذف
  10. حبيتي دراما ماسك حاجزتها ورد من ايقو دراما
    وانتو الاثنين ماشالله علاقتكم حلوة
    وما اظن ورد تقول شيء لو قلتي لها نتعاون

    والله يوفقكم

    ردحذف
  11. مدونة ايقو دراما حاجزينها
    ان شاء الله يكون في تعاون بينكم

    ردحذف
  12. عزيزتي نزرما فريق أيجو قال إنه حاجزها بس ما بعرف إذا كان هيترجمها أم لا

    ردحذف
  13. فين الحلقة الاولي من المدعي المقنع

    ردحذف
  14. ورد اكيد راح ترحب بالتعاونو👌 فايتنق ❤

    ردحذف
  15. ايقو دراما

    ردحذف
  16. ماسك اكثر دراما منتظره بالنسبه لي مره تحمس اعلاناتها والبطله تمثيلها جمييييل

    ردحذف

ردودك تعكس شخصيتك الجيده والسيئه
( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ) ق:17-18

ايُ تعليق مخالف بوجهة نظري لن يُوافق عليه
دمتم بخـــير