الجمعة

الحلقة العاشرة من Can Love Become Money مترجمة






تـرجمة :  نورما

عذراً هالمشروع جانبي لستٌ مطالبه بعرض الحلقات في موعد محدد 

الحلقة التورنتتحميل مباشرملف الترجمة 
10Khai

FUll

"FUll "2


روابط اخرى لتحميل متوسط بدقة جيده

1Fichier


الروابط شغاله مئه بالمئه ..  

اعدت رفع الملف
بسبب ترك جملة غير مترجمة بالخطأ


ASS


KOR


Khai


هناك 24 تعليقًا:

  1. شكرااااااا

    من زمان وانا انتظرهاااا سلمت يداك

    ردحذف
  2. كوماووه نونا

    ردحذف
  3. ربي يعطيكي العافيه

    ردحذف
  4. ربي لايحرمنا منك نورما ... هذا الدراما مره روعه
    الف شكر لك

    ردحذف
  5. شكرا يا عزيزتي على المسلسل وبإنتظار الجديد والجديد من أعمالك

    ردحذف
  6. من زمان وانا انتظر هالحلقه توقعتكم وقفتوا عنه
    الله يوفقكم ويعطيكم الف الف الف عااااافيه
    احبكم ❤️

    ردحذف
  7. انا انتظر الحلقه من بدايه الإجازة والاجازه اليوم آخر يوم رجاء ترجمتها بسرعه انا متحمسة لهالمسلسل

    ردحذف
  8. thank you so much unii ..,
    fighting ..=)

    ردحذف
  9. مرحباا ياقلبي مشكووره ع الجهد اللي تبذلينه وعسااكـ ع القوه ..
    بس عندي مشكله في ملف الترجمه حملته اوكي بس اذا جيت افك الضغط عنه يعطيني ان
    الملف فيه أخطاء عند فك الضغط =____=
    ياليت تحملينه لي ومايكون مضغوط بليييييييييييييز ..

    ردحذف
    الردود
    1. عيوني الخطأ مو من الملف المضغوط . حاولي تحملي الملف بمتصفح آخر
      و إن شاء الله يضبط . و إذا ماضبط معك خبريني و إن شاء الله ارفع لك الملفـين

      حذف
    2. حبيبتي نورما مازالت المسكله موجوده حملتها بكذا متصفح من قبل وسويتها مره أخرى بس
      لما أفك الضغط عنها تضل المشكله مثل ماهي !!!!!!!!!!
      ( المشكله مو في التحميل المشكله عند فك الضغط ) >__<
      ياليت ياروحي ترفعينهم لي بدون ضغط بلييييييييز ^_^

      حذف
    3. وضعت لك الروابط عزيزتي

      حذف
    4. فدييييييييتتتتتتكـ ياحبيبة قلبي الله لايحرمني منكـ بجد ماااقصرتي يالغلا ^__^

      حذف
  10. مشكوره على تعبك وحبيت المسلسل كثير تسلمين

    from;Grkim

    ردحذف
  11. الله يوفقك ويسعدك يابعد عمري

    ردحذف
  12. شكرا لك على الترجمه
    بس وينه ملف الترجمه مو طالع عندي

    ردحذف
  13. مشكوره حبيبتي الله يعطيك العافيه
    مره عجبتني الدراما مشكوره انك ترجتيها لنا
    فايتنق :)

    ردحذف
  14. يعطيك ربي الف عافيه اوني على الترجمة .. ترجمتك اوني تشيقو ^_^

    ردحذف
  15. شكرا على ترجمة الحلقة العاشرة بس اتمنى انو تكملوا ترجمة المسلسل بأسرع وقت اعرف انوا جدولكم مزدحم والله يعطيكم العافية ﻷنوا رح يبدي الدوام ويمكن ما اقدر اتابعها ومرة ثانية شكرا يا احلى مدونة

    ردحذف
  16. شكرآ على ترجمه المسلسل الرائع وبانتضار الحلقات القادمه

    ردحذف
  17. السلام عليكم نورما انا دايم اذا جيت احمل من هذا الرابط 1Fichier يطلع لي الملف غير موجود بالملقم
    عشان كذا ماقدرت احمل الحلقات من جد شي يقهر تكفييييييييييييييين الله يعافيك ويوفقك حطي رابط ثاني

    ردحذف
  18. مشكوووووووووووووووره ع الترجمه وعقبال مايخلص ننتظر بكل حماس

    وربي يوفقك

    ردحذف

ردودك تعكس شخصيتك الجيده والسيئه
( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ) ق:17-18

ايُ تعليق مخالف بوجهة نظري لن يُوافق عليه
دمتم بخـــير