الثلاثاء

هام




مرحباً اعزائي منذ قليل حُذفت تدويني بالخطأ =(

لذا سأكرر ماقلته لمن لم يرى كلامي 

حدث ورأيت احدى صديقاتي قد إشترت

مشروع وهذا المشروع يتضمن ترجمتي لذا

الاسواق التي تبيع ترجمتي وتربح من وراءها .. لا ابيح عملها 

وايّ شخص يقوم بالربح من وراء جهدي لا ابيح ذمته

انا لا اتعب لكي يربح غيري من وراء تعبي 

واي شخص يقوم برفع الهادرسب و الاون لاين بدون إذناً مني فهو سارق 

ورجاءاً احترموا قراراتي

وكان هناك تذكير 

اي دراما انا احجزها و ارى مايقارب 4 فرق ستقوم بترجمتها 
أنا سوف الغي الحجز دايركت الا اذا كان هناك إمكانيه بالتعاون
لأني لا أحب التنافس و لاأحب الجهد المبذول بمشاريع كهذهِ 


دمتم بود متابعيني الاعزاء






هناك 3 تعليقات:

  1. عزيزتي و مترجمتنا المفضلة !!
    نحن مقدرين مجهودك و تعبك في الترجمة
    و استمرارك و ماشاء الله ترجمتك جدا رائعة

    لكن أن أحد يبيعها , ما يجوزز

    و انتي تكتبي ان هذه الترجمة مجانية و ليست للبيع ولا التأجير ..

    اشكر لك كل مجهودك حبيبتي
    و ننتظر مشاريعك القادمة بإذن الله
    و انا ادعمك باستمرار

    الله يوفقك

    ردحذف
  2. هههههههههههههههههههه وش تحس فيه ذي تبيع وهي مجانية الله يعينك عليها
    احنا معك قلبا وقالبا انا احمل من مدونتك الامبراطورة كي شكرا جزيلا لك ولتعبك ولبقية
    الفرق الي اشتركت معك يعطيكم العافية :

    ردحذف
  3. معك حق في كل شئ قلتيه عزيزتي ,,,,
    وصدق هذا شئ حرام اللي يسونه انهم يبيعون ترجمتك ,,, تحسبي عليهم ,,, الله المستعان وين يروحون من ربي ,,,,
    سرقة عيني عينك ,,,

    صراحة اشكرك على ترجماتك اللي تجنن واحنا نتابعك ونشجعك ,,,

    ردحذف

ردودك تعكس شخصيتك الجيده والسيئه
( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ) ق:17-18

ايُ تعليق مخالف بوجهة نظري لن يُوافق عليه
دمتم بخـــير