الأحد

الحلقه الحادي عشر مترجمه من جاب دونج






السلام عليكم .. اقدم لكم الحلقه الحادي عشر ..
بس قبل التحميل ودي أقول كلمة بخاطري .. للمعني فقط 
مع أن ادري مافيه من يسمعني بس مابيها تظل بقلبي .. 
مو أنا كاتبه اني امر بإختبارات ؟ يعني سلامات 8 ساعات الي المفترض اقضيها بالمذاكره
تأمروني اترجم فيها ؟ المفترض الحلقات لعلمكم لو أنا الي اترجمها تنزل السبت الي رح يجي من كثر الحلقات المتراكمه
بس لأني كلفت الاعضاء يترجموها رح تنزل بنفس اسبوع العرض .. بس هذا مو ذوق ابداًً .. الاقي شتم و إهانات عشان التأخير .. أنا ما أقصد الكل  اقصد .. المعني فقط .. اتمنى أن يرتقي ولو قليلاً .. إحنا لسنا في العصر الجاهلي عذراً .. أنا واعضائي لسنا مجبرين ان نضع الحلقه متى ماأردتم بل متى ما ساعفنا الوقت فقط .. احياناً عن جد تجعلوني اندم على كل ما أبذله .. 
هالمدونة جعلتني ادرك المثل القائل ( رضى الناس غايه لا ***) .. 




الترجمة :  Sarak - Futrue Fantasy
الرفع : عزي بشموخي



Eتورنت روابط مباشرةsubالآون لاينهارد سب
11
d-addicts

ass

Here

1Fichier || GulfUp || Mega


    Gap Dong حلقات اون لاين + الهاردسب (عزي بشموخي )

    العنوان: 갑동이 / غاب دونجي
    مَعروف كذلك بِ: جاب دونج / ذكريات القتلِ
    النوع: الجريمة، لغز، ميلودراما
    عدد الحلقات: 20
    الشبكة المُذاعة: tvN
    الفترة المُذاعة: 2014 - أبريل/نيسان -11 إلى 2014 -
    وقت البثّ: الجمعة والسّبت 20:40


    القصه ~ 
    قبل عشرون سنةً , هَزّتْ سلسلةَ جرائمِ القتل المرعبةِ مدينةِ إلتان . مَع القليل مَن ألأدلّة
    ، الشرطة ركّزتْ على والد (هيو يٌوم) كالمشتبه الرئيسي في القضيه . 
    على الرغم أنهٌ كَانَ بريءَ،  أصبحَ القاتل المحترفُ معروفاً ك"جاب دونج 
    بعد فترة قليلة من إنتهاء قانونِ التقادم من 20 سنةً، 
    يَكْبرُ مو يوم ويٌصبح مُحِقق، وركّزَ على تبرّئَة أبوه. 
    أفكار جديدة فجأة تَظْهرُ .. ومُو يوم يَجِدُ نفسه وراء جاب دونج الحقيقي




    هناك 47 تعليقًا:

    1. يسعدك ربي ويوفقك حبيبتي ...
      ياقلبي لاتعبي حالك معاهم هالناس صراحة مهما قلت وكتبت مااقدر اوصفهم نسأل الله العافية
      احنا نقدر جهوووودكم والله وكل شخص عنده ظروفه واحنا نعذره
      الله يعطيكم الف عافية والله عاجزة عن شكركم

      KR ~

      ردحذف
    2. الله يهديهم
      ويعطيكم الصحه و العافيه
      وطولت العمر
      والله يوفقكم في الاختبارات

      ردحذف
    3. حبيبتي الترجمة ماراح تنفعك أهم شيء دراستك ومستقبلك
      أتمنى لك التوفيق والله يسهل لك

      ردحذف
    4. شكرا شكرا ويعطيكككك العافية يارب
      بس نصيحةةةة لك مستقبلكك اولى واهم من كلام كم بنت ذاكري وخلصي ثم لاحقة ع الترجمة
      بالتوفيق يارب ♡♡

      ردحذف
    5. حبيبتي الله يوفقكم باختباراتكم بالعكس عاذرينكم وانتماساسا كاتبينه على جنب واللي بينتقدكم ماعنده سالفه صراحه يروح يتباعها بدون ترجمه ويريحنا

      ردحذف
    6. مشكورين كثير على الدراما الشيقه
      الله يعطيكم العافيه
      فايتنغ

      ردحذف
    7. ما عليج منهم لا تهتمين حق الي يشتمونج هذول ناس متخلفه
      وانتِ الافضل دائماً وعساكم على القوه وشكرا على الترجمه
      والله يعطيكم الف عافيه ♡ .. وموفقه بلإختبارات

      ردحذف
    8. شكرا جزيلا على الحلقة الله يسعدكم ويفرج همكم
      الله يوفقكم في اختباراتكم ويسهل عليكم
      شكرا جزيلا

      ردحذف
    9. ياروووووووووووووووووحححي إنتِ <3
      ماعليك في هالناس المرضى >__<
      أنا عن نفسي في حياتي ما إستعجلت أحد, خخير أستعجلهم وين عايشين إحنا؟!
      يعني اللي مرة مرة مرة متشققة على الحلقة تروح تتابعها إنجلش وإلا تترجمها بنفسها
      أما يتشرطون ويستهبلون لا وألف لا
      قسما بالله إني أتنرفز من هالشيء ممممممممممممرررررررررررة
      وإللي ينرفز أكثر إنو اللي يطلبونكم ويتشرطون مايتكرمون ويشكرون لمن تلبون لهم مطلبهم :/
      أنا للأمانه من المتابعين المقصرين :"( اللي ما يردون بس للأمانه عمري ما إستعجلت أحد أو إتشرطت ودايما
      حاطة في بالي إن أغلب المترجمات وصاحبات المدونات طالبات وعاملات, وغير كذا هم بشر مثلنا مو دايما فاضيين..
      فعلا أتمننى من كل قلبي إن هالناس تحترم نفسها وتتابع بأدب أو مو لازم يعلقون..
      ترى مو بس المترجمات اللي يتضايقون حتى فيه متابعين يرتفع ضغطهم من ردودك السم هذه فاحترمو أنفسكم واحترمو اللي ضيعو
      من وقتهم وجهدهم علشان يسعدونكم..
      يعطيكم ألف عافية ماتقصصصصروووووووون <3
      ألحين بروح أحمل الحلقة لأني بتشقق حماس xDDDDDD هالملسل مممممممممرة شيء <3 <3

      ردحذف
    10. من لا يشكر الناس لا يشكر الله جميع أعضاء فريق نورما تعجز الكلمات عن شكركم فشكرا لكم جزيلا

      감사합니다-Thank you - Merci

      ردحذف
    11. يعطيكم العافيه
      والله معذورين وماشاء الله مو مقصرين
      فايتنق ق1

      بيش

      ردحذف
    12. شكرااااااااااااااا جزييييييييييييلا اسعدتييييييييييييني مرة!

      ردحذف
    13. يعطيك العافية ع الترجمة
      والله يوفقك باختباراتك

      ردحذف
    14. اهم شئ اختباراتك

      الدراما ملحوق عليها

      نشكرك ونقدر لك تعبك

      والناس الي ماتستحي تطنشيها

      الزم ماعليك مستقبلك

      كوماسميدا ♡♡

      ردحذف
    15. ياعمري انتم :'(
      فاضين ويبون يشغلون غيرهم!!
      ماعليك من احد عندك اختباراتك اهم <3
      وفايتينق ان شاءالله النتائج حلوة<3

      ردحذف
    16. كوماااووو ^^
      بس الترجمه ضابطه ع تورنت 720 ؟ ؟

      ردحذف
    17. (كل إناء ينضح بما فيه) الأسلوب الوقح والشتائم دليل قلة الأحترام والأخلاق ..
      وما في سبب يخلي الفريق يعطي ويضيع وقته إذا في النهايه بيلقى "وابل من الشتائم "
      تأخروا دوروا تسليتكم في مكان ثاني لحد ما تنزل الحلقه ..
      وكل شخص وله ظروفه "قدروا رجاءا "..

      في النهاية نورما Sarak و Futrue Fantasy + عزي بشموخي
      "كل الفريق" الله يوفقكم في الاختبارات وفي حياتكم كلها :) ..
      فايتنق ^^..

      ردحذف
    18. من لا يشكر الناس لا يشكر الله جميع أعضاء فريق نورما تعجز الكلمات عن شكركم فشكرا لكم جزيلا

      감사합니다-Thank you - Merci

      ردحذف
    19. نورما هذاولا اللي يشتمونك ماهم اوادم حتى المثل ماينطبق عليهم ..لا صارو يعرفون احترام الغير والذوق والتعامل مثل الاوادم ممكن نقول رضى الناس غايه لاتدرك لكن للاسف مايفهمون ولا يحسون بالمره فاأحسن شي تسحبي عليهم .. واكتفي بقول حسبي الله ونعم الوكيل ..
      لاتزعلي خاطرك لاجلهم والله انك ماتقصرين فديت قلبك .. ربي يسعدك ويوفقك في اختبارتك وكم مره اقولك انتبهي لدراستك وننتظرك بالاجازه يابعد عمري

      ردحذف
    20. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

      كومــــــــــــــــــــــــــــــــــــا ووووووووووووووووووو

      على هذا المجهود الرائع وعلى أضافه الحلقه الـــــ 11 ـــــــ

      ففعلاً مجهود ولا أروع أخوانى الكرام

      وطبعاً مقدرين مجهودكم المبذول والرائع لتقديم هذة الدراما فى أبهى صوره

      ونتمنى لكم التوفيق و النجاح الباهر فى أختبارتكم ولا عليكم من التعليقات السخيفه

      فالأمتحانات ومستقبلكم أهم مليون مره

      اجا اجا فايتينج

      أخيكم : hamadz

      ردحذف
    21. ترى اللي يقولون نبي الحلقات لو جاهم اختبار تركوا كل شي و ذاكروا
      شوفوا ترى هم يترجمون كهواية و مو من عادتهم التاخير الا اذا كان لظروف و اذا ما عندكم استعداد تنتظرون فيه مدونات غيرها
      و اصلا لما ينزلون الترجمة بالمدونة المفروض تشكرونهم لانهم يقدرون ما ينزلونها و يخلوها لنفسهم

      ردحذف
    22. الله يديكم العافيه يارب ويوفقكم في اختباراتكم ..
      الله يعينك وربي حاسس فيكم انكم تترجمو وتتبعبوا وبدل ماتسمعوا كلمة شكرا تسمعوا انتقادات وشتم ..
      لكن مالك غير الصبر وترا في النهايه اذا شتموا هم المتضررين وانتم الكسبانين ..
      بالتوفيق ^^

      ردحذف
    23. يسعدكم ربي وعساكم عالقوه يارب
      والله يوفقكم باختباراتكم

      ردحذف
    24. مشكورين الله يعطيكم العافيه ويوفقكم

      ردحذف
    25. قفلي المدونه .. والله اتكلم جد .. ع اني اتابعكم بس الوقاحه زادت منهم
      انتو مو خدم عندهم
      ليه تتحملون كلامهم؟
      قفلوها او خلوها خاصه ودخلوا المحترمين فقط

      ردحذف
    26. يعطيكم العافية، وبالنسبة للناس اللي ماتفهم انه احنا بفترة اختبارات، الناس اللي تشتم وتسب عشان تأخير الترجمة، هذولي بكل مكان مستحيل ماتلقونهم.. بس طبقوا عليهم "سفه الكلب سنة".
      أما الناس المحترمة فاهمين ومقدرين كل اللي تسوونه، ومشكورين.

      ردحذف
    27. الله يعطيكم الف عافية

      ردحذف
    28. أنا اقدر الجميع واتمنى الاقي التقدير من الجميع ..
      مهما سويت مايبان ..
      وهذا انا اعطيكم خبر وقسم ..

      الترجمه و أحاول بقد ما أقدر اخلصها بدري
      تساؤلاتكم بخصوص عرض الحلقات لأني ما ألحق ارد عليها كلكم وعشان ماتقولون اني ارد ع شخص و اطنش شخص
      صرت احط المعلومات تحت الحلقه متى العرض و ايام العرض ولا بعد اتفاجئ يسألون و أرد اقول يمكن ما لاحظت ..
      باقي قسم شوي و اقولهم الساعه بالدقيقه متى رح احط ملف الترجمه ..
      عن جد فكرت اغلق المدونة بس انا رح انهي المشاريع الي عندي حالياً ..
      وبعدها جد يمكن اغلقها .. مو بس عشان هذول المتابعين بس عشان ما أبي اي احد يلهيني عن دراستي ..


      وخل اعطيكم خبر من هاللحين ..
      حلقة 13 و 14 من ( عيون الملاك ) علي .. واي بنت تستفسر عن الموعد ماراح اوافق ع ردها ..
      لأني ماراح اترجمها الا الخميس غير كذا لا .. والتأخير منيب محاسبه عليه لأن دراستي اهم فوق كل شيء
      حلقة 6 من غولدن كروس .. جاهزه وناقصها التدقيق فقط
      وجاري ترجمة حلقة 8 و 10 من اعضائي ..
      بحلول الأحد المقبل إن شاء الله احاول اسيطر على وضع الحلقات ونكون مع العرض ..
      ودمتم بود

      ردحذف
      الردود
      1. يعطيج الف الف عافيه ♡
        وعساج على القوه وانتِ قلتيها الدراسه اهم من الترجمه موفقه يارب

        حذف
    29. شومال كمساميد

      ردحذف
    30. شكرا جزيلا على الترجمة
      الله يعطيك الف عافية ويوفقك
      الله يوفقك في امتحاناتك ويسعدك يارب
      فااااااااااااااااااااااااااااااايتنغ

      ردحذف
    31. الحمدلله والشكر ناس فاضيه

      كان يترجمون ويورونا شطارتهم وسرعتهم بالترجمه


      يعني مهما يكون الترجمه تتاخر احس مااقدر اعاتب المترجمين
      لان هذا تفضل منهم علينا يكفي انهم يترجمون مجانا ويضيعون وقت كثير ويتعبون ع الترجمه
      ويقدرون يترجمون لنفسهم ويستانسون بدل وجع اراس لكن فيهم خير وحبو يشاركوننا جهودهم يعطيهم العافيه جميعا

      ردحذف
    32. من جد فيه ناس تخليك تندم ، انا مترجمه و حاسه فيك والله .. بس رضى الناس غاية لاتدرك ,,
      يعطيكم العافيه على اللي تقدمونه ...

      ردحذف
    33. صراااحة انا استغرب من الناس اللي زي كذا المفترض وقت الاختبارات ماتنزل ولا ترجمة
      ترا هذا مستقبل وغير كذا فترة الاختبارات تكون النفسية زفت لان منجد ضغط بالذات في المرحلة الجامعية
      المواد دسمة اصلا مايلقى وقت يفتح الاب . منجد الله يعينكم ويساعدكم ومشكورين ع الترجمة
      ومتى مافضيتو حطوها وما عليكم من هالاشكال احنا مقدرين ظروفكم
      فااايتينغ

      ردحذف
    34. الترجمة : Sarak - Futrue Fantasy
      الرفع : عزي بشموخي

      بجد مجهود جبار و عمل احترافي . . يسلمكم ربي . . ممتنه لاني لقيت رابط صفحتكم اليوم كنت احمل من موقع ثاني و الحين و انا اجرب اعمل بحث لقيت الموقع هذا . . فرحت لأن في حلقات جديده نزلت مترجمه . . لو قعت من اليوم لين بكره ما راح اقدر اعبر عشان كذا مالي غير اقول شكراً حتى تصابووووووووو بتخمه .

      ردحذف
    35. الله يوفقكم ترجمة رائعه جداً

      ردحذف
    36. حبيبتي انتي آسفين على هذا انا ما قد قلت لك بس الباقين ياليت لو تتفهمينهم :( هم ماقالو كذا الا متحمسين للحلقه والا مب قصدهم اي شي ثاني . وعموما اختباراتك اهم لاتترجمين اي شي بوقت اختباراتك وماراح انساك من دعائي ان شاء الله *^* الله يسعدك ويوفقك وتجيبين الدرجه اللي ترضيك يارب 3>

      ردحذف
    37. شاكرة لكم جهودكم ..
      ربي يوقثكم في اختباراتكم و ييسرها لكم ~

      مُمْتنة

      ردحذف
    38. يعطيكم الف عافيه

      ردحذف
    39. انا حملت الحلقه الراة بصيغه
      WITH
      بس ملف الترجمه مو متطابق معه ><

      ردحذف
    40. الله يعطيكم العافية

      ردحذف
    41. الله يعطيكم العافيييه .... وشكرررا علي الترجمه الرائعه

      ردحذف

    ردودك تعكس شخصيتك الجيده والسيئه
    ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ) ق:17-18

    ايُ تعليق مخالف بوجهة نظري لن يُوافق عليه
    دمتم بخـــير