الأربعاء

come ! jang bo ri



اعزائي أود أن اشير اليكم نقطه 
البعض منكم يظن انني مشاركة بترجمة هذه الدراما
سبق و أخبرتكم أن المشروع سيكون جانبي لي في حال لم يتم ترجمته من الفرق
ولكن اخبرني فريق كريزي عن نيته بالترجمه لذا انا تركت المشروع لهم
لذا المشروع ليس بيدي
وضعتٌ هذهِ التدوينه فقط لأشير الى المدونة التي ستترجم هذهِ الدراما
ويمكنكم متابعته على كريزي دراما كما ذكرت
دمتم بود


تابعوه هنا 

هناك 11 تعليقًا:

  1. ششششششششششششششششكرا نورما الجملة , ربي يسعدك دنيا واخرة ويبعد عنك كل شر

    ردحذف
  2. شكرا على الرد

    ردحذف
  3. شكلها حلوووووه

    بالتوفيق نورما احبكم

    ردحذف
  4. وشكرا ل كريزي دراما

    ردحذف
  5. شكرا جزيلا

    ردحذف
  6. وش تصنيف الدراما , او اي معلومات عنها ؟

    لو سمحتي

    ردحذف
  7. لي ما تترجمو wild chives of soy bean اووووني بجد الكل يحكو عليه و نفسي اشوفه

    ردحذف
  8. شكل المسلسل جميييييييل
    شكرا يااحلى المدونة
    احبكم

    ردحذف
  9. لكن هم توقفواعن ترجمته

    ردحذف
  10. نورما احسن ترجمة وعمل متقن فايتنغ

    ردحذف
  11. سحبوا عن الدراما لمن وصلت حلقاتها بالاربعين,خسارة و ضاع جهدهم هباء

    ردحذف

ردودك تعكس شخصيتك الجيده والسيئه
( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ) ق:17-18

ايُ تعليق مخالف بوجهة نظري لن يُوافق عليه
دمتم بخـــير