الجمعة

الحلقة الخامسة عشـر من (حٌب عاطِفي ) مترجمة





^^ اشكر تواجدكم
هناك تعليق حبيت اعلق عليه ، " نورما ماتحمست بترجمة هالدراما "
فِعلاً أنا ماتحمست ، خل نكون صريحين مع بعض
 اساساً ماشفت شيء يخليني اكمل المشروع للحين يعني لو وقفت بالنص منكم أنتم 
الواحد لمن يعطي يحب يتلقى مو بس يعطي وبالأخير .. ما كأنَ سوآ شيء
لحد يقول نورما بدأت تعصب والخ لأني
لمّن اعطيت إهتمامي لـ دراما الإمبراطورة كي او السـر
ادري أزعجكم بس انا اشوف هذا العدل بأكمله  .. 
المتابعين كانوآ ماينسوني بشكر فشلون أنسانهم أنا؟ حتى صرت اذا أتاأخر بتنزيل الحلقه
أنا أنقهر من نفسي ، لأنهم يقدرون تعبي ، مايحملون الملف ويمشوون ، حتى وإن كانوا بكامل حماسهم
يتركون لي كلمة شكر تسعد خاطري ، فيه دعم فيه ناس احسها عن جد تبي تتابعني 

بس للأسف أنا اعرف هالدراما مٌو قوية مرةة ،
بس لاتنكروون الي يحملون الملف اكثر من 400 متابع 
طيب من هال400 ليش اشوف فقط 5 الى 10 من يقدِر ويشكرني ؟
لاتقولولي حنا مقدرين تعبك ، أنا مب شايفه شيء غير تحميل ملف !!!
واساساً تصفحووا مواضيع هذي الدراما أغلب التعاليق 
،، وين ملف الترجمة؟؟؟؟ وينه ؟؟ ليش تأخر؟؟ 
نورما أنتي مو عاطيه هالدراما حقها ؟؟!
أعترف لكم صراحه أنا ما أترجم هالمشروع لأني ابيه 
بس لأني لو إنسحبت منه رح يتراكم الأمر على ورد و أزوري فانسب
وأنا مابي يكون إنسحابي عبء على اي أحد ، 
لو كان المشروع يخصني لحالِ كنت عن جد تركته , 


ليكن لديكم عِلم ، كل الفرق إن لم تجد دعم ، في الأخير سوف تندم 
لتضييع وقتها على شيء لم تجني من وراءهِ فائده 

ولكن أتمنى أن لاتخيبوا ظني ، وأن لا أندم لأني فتحت مدونتي 
وإني حاولت اعطي بقدر ما استطيع 


وسلامتكم تٌهمني ~






الفريق المترجم :  نورما & ورد
رفع و إنتاج / أميــرة 




الحلقه  تورنت  روابط مباشرة sub الآون لاين هارد سب
15


بنسخة الكور
ass

لتثبيت الخط المستخدم

بالحلقة إضغط هنا








وجودٌ بصماتكم بين صفحاتي مهمة ~



هناك 73 تعليقًا:

  1. مشكوررررررره الله يعافيك

    الدراما جميله جميله مررره

    استمري بجهودك

    ردحذف
  2. مشكورين كثير كثير
    الله يعطيكم العافيه

    ردحذف
  3. مشكوووره مرره بانتظار الاون لاين والهردسب

    ردحذف
  4. مشكوووره مرره بانتظار الاون لاين والهردسب

    ردحذف
  5. شكراااا وبنتظار الترجمه

    ردحذف
  6. مشكوررررررره الله يعافيك

    ردحذف
  7. مشكوررررررره الله يعافيك

    ردحذف
  8. شكرا شكرا جزيلاً لكم :)

    ردحذف
  9. مشكوووره مرره بانتظار الاون لاين

    ردحذف
  10. شكرا اتمنى تنزل الحلقه 15و16 مع بعض

    ردحذف
  11. والله يعطيك العافية با انتظار أون لاين

    ردحذف
  12. شكراً ب انتظار الترجمه

    ردحذف
  13. مشكوررررررررررررره

    لكن هذا المسلسل الاخت نورما ماتحمست كثير في ترجمته احسها مذا؟

    موفقه بحياتك

    ردحذف
  14. يعطيك العافيه حنا مقدرين جهودك و ان شاء الله ما تندمين

    ردحذف
  15. الله يعطيك العافية
    والله أحيان أنسى أحسب أني راده وشاكرتك
    معك حق كثير مقصرين حنا نحمل والسلام عليكم ننسى نشكر اللي تعبوا وضيعوا وقت عشان حنا نستمتع
    الله يعطيكم العافية وعساكم ع القوة

    ردحذف
  16. اولا شكرا على الترجمه نورما

    انا معجبه بالمسلسل ومبسوطه جدا انك بترجميه واحنا مقدرين مجهودك

    ودائما سنكون بانتظارك

    شمس

    ردحذف
  17. مششششكوره يا عسل و مقدرين تعبك و دائماً ترجمتك حلوه و ما فيه اي عيوب وأحلا شياء بترجمتك تعليقاتك الجانبيه

    ردحذف
  18. شكرا يا نورما أنا مقدرة مجهودك فعلا وأنا بحب المدونة بتاعتك جدا وبشوف أنها دايما متجددة بس أنا أحبطت أن المسلسل مش حلو بالدرجة لأني بنزله بس لسه ما تابعته حتى الآن لأني مشغولة جدا جدا زز بس ما أقدر على زعلك يا نورما بس في المستقبل هيبقى فيه تعليقات مستمرة مني..

    ردحذف
  19. شكرا جزيلا نورما ,,
    شكرا جزيلا ورد ,,
    شكرا جزيلا أميرة ,,
    الله يسعدكم ويعطيكم ألف عافية ,,
    اتمنى من كل قلبي انك ما تزعلين منا يا نورما بسبب تقصير الكثيرين وعدم مبالاتهم
    بصدق انت انسانه ذوق واخلاق مكمله الدراما مع انك مو مقتنعه فيها بس وفاء لصديقتك ورد
    الله لا يغير عليكم ابدا ^^
    موفقين يارب في كل اللي تتمنونه وتحبونه ^^
    فاااااايتنغ

    ردحذف
  20. شكرا لكم

    ردحذف
  21. مشكورة على الترجمة جد مجهود تستحقين الشكر علية
    أنا من نفسي صراحة ما أتابعة هالدراما ماتحمست لها ابدا
    فما أعلق على شي ما أتابعة لأني ما أدخل على الموضوع أصلا
    أنا برد على كل ملف ترجمة بحملة لأن اللي ترجم يستحق منى شكر ودعوة حلوة
    ربي يسعدك نورما على المدونة الجميلة والأعمال الجميلة اللي تقدميها لنا
    الله لايحرمنا منك ولا من ابداعك
    فايتيننغ

    ردحذف
  22. يعطييييييييييييكم العااافيه م تقصروون كلكم ♥♡

    ردحذف
  23. يعطيك العاافيههه ق111

    ردحذف
  24. كمآوا آوني اللي يخليني اتابع مدونتك مو المسلسلات بالبدايه كانت اي بس الحين لـآ !

    ردحذف
  25. بليززززززززززززززززززززززززززز نورما كملي المشروعه

    الدراما روووووووووووووووووووعه وفيها حس من العائله

    ردحذف
  26. كوماااااااااااااااوااااا اوني اقددررر تعبك معانا والله, لو غيرك تركت ترجمه الدراما :"(

    كومبتااااااااااااااااا اوني كريقو تشششومال بيااانيه *^*

    @MBLAQSS ~سوما

    ردحذف
  27. شكرااااااااااااااااااا

    ردحذف
  28. مشكوررررررررررررررررررررررررره على المسلسل الرائع

    ردحذف
  29. شكراعلى ترجمة الدراما وعلى جهدك المبذول في ترجمة الدراما

    ردحذف
  30. تسلم يدكم على الترجمة ^^

    نورما ربي يسعدك ,, وانا بنتظر المسلسل خذي راحتك

    ردحذف
  31. يعطيك العافيه اوني على الترجمه ,, المسلسل صح عادي فكرته مطروقه اكثر من مره لكن اندمجت مع احداثه << مع اني
    مو حابه تمثيل كانغ مويول الكبير الصغير الي مثل الشخصيه في عمر ال18 تمثيله كان افضل ,,
    مشكوره اوني على تعبك ؛؛ متابعه لك ,,

    ردحذف
  32. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اختي عزيزة انا لحد لان لم أتابع دراما هذه لحد لان لهذا لم أكتب أي رد بخصوص هذه دراما .
    لكن بكل أحترام اقول لكي : شكرا جزيلا لكي تترجمت مسلسلات كورية و خاصة ترجمتكي ممتاز و تستحق الانتظار و أتمنا لكي التوفيق في ترجمته هذه دراما و أتمنا لكي كل خير .
    ملاحظة : أتمنا تقرير بسيط عن قصة دراما أن أمكن !!

    ردحذف
  33. ليش تقولين كذا ؟
    بالعكس الدراما والله أنها رقم 2 عندي بعد الورثة .. حبيتها مره وتمثيل البطلة لا يعلى عليه ..
    وأكيد احنا راح نشجعك بس ياليت تترجمينها مع العرض :(
    واشكرك على ترجمة الدراما من كل قلبي

    ردحذف
  34. لا بليز لا توقفين الترجمة .. والله الدراما حلوة مررره

    والف شكر على الحلقة *

    ردحذف
  35. يعطيك العافيه حنا مقدرين جهودك و ان شاء الله ما تندمين

    ردحذف
  36. يعطيك العافيه حنا مقدرين جهودك و ان شاء الله ما تندمين

    ردحذف
  37. السلام عليكم

    اعتذر عن عدم الرد في اغلب مواضيعك انها هناك اكثر من فريق يترجم الدراما

    وانا ارد في اول مدونة ادخل ولاقي موضوع الحلقة فيه و ما انتبه اني ماردية في با قي المدونات

    واسفين على التقصير

    شكرا على جهودك المبذولة في ترجمة هذه الدراما الرائعة

    ردحذف
  38. والله يا نورما معاك كل الحق ومحد رح يلومك اصلا عن كل اللي قلتيه .. انا كنت اتابع الدراما بالبداية يمكن للحلقة 6 وتوقفت بسبب بطئ الترجمة قلت انتضر تترجم ع الاقل نصف الحلقات وارجع اتابع انا تحمست مع القصة حلوة رغم ان فيها شوي تمطيط او شوي اكثر من الشوي ههههه بس كقصة اعجبتني وكنت كل ما تنزل حلقة احمل الملف بس اعترف ما كنت اترك اي تعليق ..
    ان شاء الله بالايام الجاية ونهاية الحلقات بتلاقين كلمة شكر ترضيكي انا رح اتابعها من اليوم بس اتمنى اتمنى من كل قلبي تكون ترجمة الحلقات سريعة انا ما اقول ابيكم تنزلوها بعد العرض بيوم او يومين عادي باي يوم من الاسبوع بس تكونون ماشين مع العرض عشان الواحد يتابع والحماس فيه ..
    يعطيج ربي الف عافية شكرا ع كل اعمالك اللي ماسكتها انتي وباقي الفرق دايم اختياراتكم تكون بمحلها ..

    ردحذف
  39. اولا ربي يعطيكم العافيه وربي مقدريين جهوودكم كمترجميين
    وانا عن نفسي اعرف مدى صعوبه الترجمه وانها متعبه جدااا
    ذي الدراما مابعد اشوفها لكني انزلها ومتحمسه لها جداا وبجد مشكوررريين على ترجمتهااا
    والله يهدي بعض المتابعيين بجد ماعندهم اسلوب ولا ذوق

    ردحذف
  40. كمساميداااااااا =))

    ردحذف
  41. الدراما جداً جميلة ومن ترجمتك أجمل
    مشكورة كثير على تعبك إنتِ والفرق اللي تترجم معك،
    بانتظار جديدكم وبالتوفيق للجميع.

    ردحذف
  42. يعطيييك الف عااااااااافية
    جهود كبيرة والله
    الدراما رااااائعة وتحمممس
    ومتابعة لها ومتابعة لعملكم باستمرار
    :)
    استمروووا

    ردحذف
  43. نورما حبيبتي مع اني ماتابعت هالدراما ولادريت عنها..
    بس وربي يزعلني زعلك احس مررررره ضاق صدري كلش عاد ولاتتضايقين ،، وان شاء الله ياربي تشوفين من متابعينك اللي يسعدك ،،
    وحطي دائما في بالك انه ولو ماكان في شكر كتابي ماراح ومستحيل مايكون فيه شكر قلبي .. وادري انه الملموس والمشاهد اكثر تعبير الا انه اتمنى تدركين اللي بالقلب ولا تزعلين علينا ..

    ردحذف
    الردود
    1. حبيبتي مونا ، أنا مقدرتكم جميعاً ، تحميل الملف يدل على دعمكم لي
      بس وربي لو إنك في مكاني راح تحسين بنوع من القهــر
      يعني تتعبيــن بالساعات وأخر شيء يجون يحملٌون الملف بثانية
      وبالجاهِز و حتى كلمة شكر ، ينسووها ويبخلون عليكِ فيها ..
      لاتعتبرو كلامي إني أذلكم على هالملف ، لأن ابداً هذا مش هذا قصدي
      بس طلبت منكم لاتحسسوني بأشياء تقهرني ، ومثل ما أنا أعطي ، إنتو بعد إعطوني ..



      حذف
  44. مشكورررررررررررررررررررره متى حلقه 16

    ردحذف
  45. راح تتاخر كثير حلقه السادسه عشر

    ردحذف
  46. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    كومــــــــــــــــــــــــــــــــا ووووووووووووووووو

    على هذا المجهود الرائع وعلى أضافه الحلقه الــــ 15 ــــــ

    ففعلا" مجهود ولا أروع اخوانى الكرام

    وطبعا" مهما قلنا من كلمات شكر فهى لا تكفيكم حقكم

    ودمتم بود وسعاده

    فايتينج

    اخيكم : hamadz

    ردحذف
  47. يعطيك العافيه نورما

    ردحذف
  48. مششششكوره يا جميله و مقدرين تعبك و دائماً ترجمتك حلوه و ما فيه اي عيوب ♥_♥

    ردحذف
  49. Thank you so much for the subs!
    Waiting for the hardsub..

    ردحذف
  50. الله يعطيك العافيه والف شكر لك ولورد وللفرق المشاركه في ترجمة هذه الدراما
    الصراحة انا من الناس اللي تحمست مع هذي الدراما عائلية جميله مره اعجبتني
    وشششكرا لك كثير ماتقصرين والله واسفه مقصرة ماارد عليك ولااشكرك حقك علي وان شاء الله ماانسى مجهودك الجميل وبعلق على كل شي احمله منك وربي يوفقك

    ردحذف
  51. نورما ليش تعليقي مانشر من امس كاتبته..

    ردحذف
    الردود
    1. ياهلا عيني ^^ ، للأسف .. أمس مافتحت المدونة إنشغلت بالكليه

      حذف
  52. زين مآتقصرين يعطيك العآفية على جهودك في الترجمة :$
    ألف شكر لك وممتنة لإسعآدنآ دآئماً ♥

    ردحذف
  53. الله يعطيك العافية يا نورما على ترجمتك لهاالدراما
    والله ضيقتي صدري بالكلام المكتوب وابدا ما تستاهلين ان احد ينكر جهودك او يهملها

    الله يعطيج الف عافية على ترجمتك لهالمسلسل وكل شي ترى ولا زعلك
    وماعاش منهووو يكدر خاطرك

    ردحذف
  54. بالعكس الدرااما عندي حاليًا افضل دراما من الي ينزلون قصتها وجوها جدًا جميل
    ومقدرين تعبك والله ونعتذر اذا ماعطيناك حقك في الشكر
    الله يعطيكم العافيه
    واتمنى تستمرين في ترجمتها

    ردحذف
  55. آسفة لأني مارديت كثير قبل
    شكراً لتعبك ولترجمتك هالدراما
    وراح أشكرك إن شاء الله في كل الحلقات الجاية 3>
    بيانهي مره ثانية ^^

    ردحذف
  56. الفففففففففف شكر

    ردحذف
  57. بليززززززززززززززززززززز نورما نبغى الحلقه 16 والله متحمسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسين

    ردحذف
  58. شكرا على لحلقة
    المسلسل جميل
    شكرا فايتنق

    ردحذف
  59. انا سمعت عن هالرداما من بنات ويمدحوها
    ان شاء الله اذا خلصت بنزلها واشوفها

    شكرا لج يا قلبي انتي و الفرق الثانيه وكل من ساعدج
    تأكدي بس اذا شفنا اي حلقة لاي دراما مجرد تنزلينها الفرحه و الحماااس الي فينا ههههه

    مشكوورة ويعطيج الف عافيه
    ويوفقج و يسعدج ويستر عليج
    ويخليج لأهلج و تاخذين نمجا جمييل يعششقج قوولي آآمين :**

    فديتج

    ردحذف
  60. الحلقه 16 نبغهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ارجوكممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم

    ردحذف
  61. شكرا على الترجمة الحلوة وقريت المقال عن تعبك لكن ما في عدد كافي يقدر تعب المترجم وهاذي صحيحة أنا ما أنكرها لأن بعضهم ما حاول يسوي
    ترجمة حلقة واحدة فقط ليعرف الجهد اللتي تبذليه وما قصرني

    ردحذف
  62. شكرا على الترجمة الحلوة وإن شاء الله يكونوا شوي يقدروا تعبك وجهدك بعد الموضوع اللي نشرتيه
    وعلى قولة الكوريين fighting

    ردحذف
  63. شكراااااا على مجهودك

    ردحذف
  64. الهاردسيب ؟ :""(

    ردحذف
  65. مشكورة اختي نورما
    وعساك عالقوة
    سجليني متابعة جديدة لمدونتك

    ردحذف
  66. مشكورة اونييي

    ردحذف

ردودك تعكس شخصيتك الجيده والسيئه
( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ) ق:17-18

ايُ تعليق مخالف بوجهة نظري لن يُوافق عليه
دمتم بخـــير