الجمعة

إيقاف ترجمة حٌب عاطفي بعد الحلقة 22 امراً مؤكد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنع ان يكون الجميع بصحه وعافيه .. 
جائتني تساؤولات كثيره بشأن تدوينة ورد المتعلقه بحب عاطفي .. 

 الموضوع يتعلق بدراما حب عاطفـــي 
 كلكم مثـل مو عارفيــن إن هالدراما هي تعاون 
بين ثلاث فرق اللي هي أزوري فانسب و فريق نورمــا و مدونتــي 
نحن الفرق الثلاثـــة قررنــا إن رح نوقف ترجمة هذي الدرامـــا 
نتيجة لعدم تحمسنا حنا المترجمين لهذي الدرامـــا و ايضاً بسبب إن 
الاحــداث ما نشوف إنها جالسة تتطور في الدراما . . . و بالنسبة لملفات 
الترجمة كــل ملف يوصــل 1000 أو 900 سطر و يتطلب مجهود و وقت 
أنا بتكلم الان عــن رأيي الشخصي بالدراما أول ما بدأت الدراما انا كنت 
للأمانة من الاشــخاص المتحمسين لها . . . لكن بعد الحلقة الـ 10 حسيت 
إن الدراما مــرة باردة و مافيها نهائياً أحداث و القصة شبه مكررة 
و ايضاً أذا جيت أترجم الحلقة اشعر بنوع ما من الملل و انا جالسة أترجم 
عكس اذا جيت أترجـــم دراما كلمة دافئة أو القليل من الحب لا يؤذي 
أدري ان الكثيــر رح ينزعج مــن هذا القرار بس ياليت تتفهمون قرارنـــا 
طبعاً رح نوقف الترجمة بعد نزول الحلقة 22 


هذا الكلام صحيح .. وأأكده لجميع متابعيني ,,
ليش؟ سبق وقلت الي عندي 



^^ اشكر تواجدكم
هناك تعليق حبيت اعلق عليه ، " نورما ماتحمست بترجمة هالدراما "
فِعلاً أنا ماتحمست ، خل نكون صريحين مع بعض
 اساساً ماشفت شيء يخليني اكمل المشروع للحين يعني لو وقفت بالنص منكم أنتم 
الواحد لمن يعطي يحب يتلقى مو بس يعطي وبالأخير .. ما كأنَ سوآ شيء
لحد يقول نورما بدأت تعصب والخ لأني
لمّن اعطيت إهتمامي لـ دراما الإمبراطورة كي او السـر
ادري أزعجكم بس انا اشوف هذا العدل بأكمله  .. 
المتابعين كانوآ ماينسوني بشكر فشلون أنسانهم أنا؟ حتى صرت اذا أتاأخر بتنزيل الحلقه
أنا أنقهر من نفسي ، لأنهم يقدرون تعبي ، مايحملون الملف ويمشوون ، حتى وإن كانوا بكامل حماسهم
يتركون لي كلمة شكر تسعد خاطري ، فيه دعم فيه ناس احسها عن جد تبي تتابعني 

بس للأسف أنا اعرف هالدراما مٌو قوية مرةة ،
بس لاتنكروون الي يحملون الملف اكثر من 400 متابع 
طيب من هال400 ليش اشوف فقط 5 الى 10 من يقدِر ويشكرني ؟
لاتقولولي حنا مقدرين تعبك ، أنا مب شايفه شيء غير تحميل ملف !!!
واساساً تصفحووا مواضيع هذي الدراما أغلب التعاليق 
،، وين ملف الترجمة؟؟؟؟ وينه ؟؟ ليش تأخر؟؟ 
نورما أنتي مو عاطيه هالدراما حقها ؟؟!
أعترف لكم صراحه أنا ما أترجم هالمشروع لأني ابيه 
بس لأني لو إنسحبت منه رح يتراكم الأمر على ورد و أزوري فانسب
وأنا مابي يكون إنسحابي عبء على اي أحد ، 
لو كان المشروع يخصني لحالِ كنت عن جد تركته , 


ليكن لديكم عِلم ، كل الفرق إن لم تجد دعم ، في الأخير سوف تندم 
لتضييع وقتها على شيء لم تجني من وراءهِ فائده 

ولكن أتمنى أن لاتخيبوا ظني ، وأن لا أندم لأني فتحت مدونتي 
وإني حاولت اعطي بقدر ما استطيع 


وسلامتكم تٌهمني ~


في تعليق كمان حابه اعلق عليه " دامكم بدأتو بالمشروع تكملوه " 

لا ياحبيبتي مو إجباري نكمله .. 
قسم بالله .. إن المسلسل مشاهدته اهون من ترجمته .. الترجمه فيه ممله .. 
من بعد حلقة 22 رح نتوقف عن الترجمة .. وأنا متأكده بعد هالحلقة رح تصير ضجه مشان التكمله
لكني اكرر ماراح اكمله .. مع إني اكره إني ابدء بمشروع وما اكمله .. إلا إني هالمرة جاده 
لأن حنا 3 فرق نعمل عليها .. وكلاً منا مستاء من جهد الترجمة .. 

وعذراً اي طلب يخص التكمله لن أرد عليه .. وسلامتكم تٌهمني 



هناك 57 تعليقًا:

  1. المسلسل ممل ولا يستحق التعب في الترجمة والجهد والف شكر على تعبك والله يعطيكي العافية

    ردحذف

  2. الله يوفقكم بقراركم .. ومن جد حرام تضيعون تعبكم على مسلسل راح يصك مادري خمسين حلقه ومافي احداث مرره تميّزه وملفات الترجمه تقريبا 1000 سطر ..

    موفقين دوم يارب ...

    ردحذف
  3. عين القرار قراركم
    فعلا كان ياخذ جهد منكم والدراما ماكانت تستاهل مرة
    انا شفت تقريبا ال7 حلقات الاولى ووقفت
    وفعلا تمنيت انكم ماتتعبون عليها وهي ماتستاهل

    شكرا على مجهودكم في ترجمه الحلقات المترجمة ,, وان لم تكملوا ترجمة الدارما مجهودكم لاينسى ..

    ردحذف
  4. قهرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

    ردحذف
  5. ليه طيب تترجمون الى حلقه 22 وش السالفه؟؟

    مادام انكم ناوين وقفو من الحي صدق والله يعني حنا بنتحمس ع الفاضي

    واخر شي الدراما مو مكمله

    ردحذف
  6. الامبراطوره20 ديسمبر 2013 في 2:20 م

    معاك حق وانتي موب مجبوره حبيبتي ع الترجمه
    عاد اللي مره حابه الدراما تروح تشوفها بالانقلش
    فايتينق :)

    ردحذف
  7. لا من حقكم صراحة تقطعون الترجمة اذا ما كانت مشوقة وكانت جدا مملة
    يعطيكم العافية
    أنا كنت احمل كل حلقة بحلقتها بس اذا الدراما ما تسوى انا افضل انكم توقفوا عن ترجمتها وما يحتاج تكملون الى الحلقة 22 حتى لو بدأتوا بترجمة العديد من الاسطر
    مرة ثانية اقول يعطيكم العافية من جد واحنا معاكم في قراراتكم ^.~

    ردحذف
  8. سامحينا على التقصير
    بس والله انا عن نفسي مابدات اتابعك الا قبل شهر تقريبا
    بس اوعدك من بعد اليوم رح ادعمك وادعم فريقك
    وشكرا على كل اعمالك

    ردحذف
  9. بالتوفيق باختبارراتك
    لكن لا توقفوا ترجمة الدراما لانها ما اعجبتكم
    خلوها دراما جانبية متى ما فضيتوا ترجموا حلقاتها
    انا تابعتها من البداية وحاب اشوف نهاية الدراما حتى لو ببتأخروا في تنزيل حلقات االدراما
    وشكرا

    ردحذف
  10. احسسسسسسن شي
    خلو تعبكم باشياء ممتعه مثل الامبراطورة كي ولا رجل من النجوم
    ذولي صدق يستاهلن ""(

    ردحذف
    الردود
    1. ارسوو بس رجل من النجوم فيه مدونه ثانيه ترجمه بعد ((

      حذف
  11. الدراما واضح ممله ولوني ماشفتها وكنت من اللي متحمسين لها بس خلاص مالو داعي تترجمو لحلقه 22 وتضيعو جهدكم ووقتكم عليها لانو الترجمه جدا ممله جربتها مره فما اتخيل اترجم دراما ماني متحمسه لها وانا مع قراركم فايتينق ^^

    ردحذف
  12. قرار سليم , الصراحة الدراما بالمره موب حلوه ولا تحمس
    مع اني كنت متحمسه لها علشان البطله ..
    ..
    وزين سويتوا بهالقرار حرام تضيعون وقتكم وجهدكم ع شي ما يستاهل ^_^
    وبالتوفيق في باقي الدراما خاصه امبروطورية كي الجججميلة والممتعه ^_^

    سآرانيه اوني , فآيتنغ .

    ردحذف
  13. يعطيكم ربي الف عافية والقرار قراركم منتو مجبورين على شيء ابدا
    وعجبني القرار لا المسلسل صراحة ممل بشكل غير طبيعي ولا يستاهل ٥٠ حلقة
    شفته الى حلقة ١٢ وما قدرت اكمل
    ومررة ثانية يعطيكم العافية

    ردحذف
  14. ع إني ماشفت الدراما كاملةً شفت تقريباَ بعض اللقطات وحسيت إنها ممله والتمثيل مايحمس
    وانتوا كمترجمين لكم الاحقيه إنكم توقفوا ترجمه دام إن الدراما ممله حرام تضيعون جهد كبير عليها
    ع العموم نورما حبيبتي شكراَ ع ترجمتكم الحلوه
    وبإنتظاركم بحلقات الامبرارطوره .. سرانيه
    Dream

    ردحذف
  15. الدراما مو ممله راح تتغير الاحداث في الحلقه 23 البطله تتزوج البطل الثاني

    همن راح تنكشف الاسرار وكيف البطله ترجع لي كانغ ميول

    حمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس

    اتمنى ماتوقفو الترجمه

    ردحذف
  16. في نهاية قرار قراركم و لكم كل الحق إذا كان 5 يردون فقط و 500 شخص يحمل أتوقع هذا ظلم للمترجمين و رافعين .
    و أنا ما شفت ولا حلقة للدراما لذلك لا أعلم كانت دراما ممله أو لا لكن أتمنا لكم التوفيق بتأخذكم هذا قرار .

    ردحذف
  17. مثل ماقالت احدى الاخوات مو شرط تخلونها اساسية خلوها جانبية ولو كل اسبوع حلقة تنزل مو مشكلة
    بس يعني بنتابع لحلقلة 22 وبنترك الباقي ليش ؟
    حابين نعرف النهاية :(

    ردحذف
  18. انا بجد كان نفسى اشوف الدراما دى حتى لو تتاخرا علينا بترحه هننتظر بس فعلا الدراما حلوه وانا ابتديت ارد فى كل حلقه احملها

    اتمنى انك تكملى الترجمه وده مش لانه واجب عليكى لانك ابتديتى فيها لكن اعتبريه رجاء وامنيه اننا نكمل المسلسل بترجمتكم للاخر

    انا مكنتش هنزل المسلسل بس لما بدأتوا الترجمه قلت انزله واشوف وبالفعل ابتديت اتابعه لحد اخر حلقه مترجمه

    رجااااااااااااااااااااااااااااء فكروا مره تانيه

    ردحذف
  19. مرحبا اختي نورما
    فعلاً حنا نشكركم ع جهودكم ومقدرين لكم كل الي تمرون فيه

    بس فيه كلمة حق بقولها واعتذر لك ان جرحتك

    انا من زمان اتابعكم وارد ع كل دراما لو ماشفتها تقدير لجهودكم

    بس بصراحه ماتجرأ اشوف دراما تتجرموها الا اذا وصلت للثلث الأخير ليش اخاف اتحمس مع الدراما وتوقفها

    واذا ع قولت البنات اشوفها انجلش انا ماعندي لغة عشان اشوفها

    وادري انكم اذا قررتو توقف مراح تكملوها عشان خاطري لاني مجهول بالنسبة لكم

    بس لو ماتعطوا آمل لحد ليش تشاورون ع طول قررو بس

    وفعلاً دامكم ماراح تكملو المشروع من هالحين وقفوه

    وترا الناس اذواق

    وبالنهاية اتمنى لكم التوفيق

    ردحذف
  20. انا عارفة فيه جزء مايبي هالدراما بس متأكدة فيه جزء كبير يبيها ويبي يكمل متابعتها
    ادري انه جهودكم جبارة بالترجمة وتتعبوا كثير بس ياريت لو تكملوها هذا مو امر ولا طلب بس رجاء
    عشان يكون العمل مكتمل وانا متامكدة فيه احداث الحلقاتا لجاية بتكون حلوة
    يعني بنوصل لحلقة 22 وبيبقى 28 حلقة :(
    فكروا مرة ثانية في متابعينكم

    ردحذف
  21. انا شفت أول حلقة من المسلسل حتى ما كملتها !! ابد ما تحمست له !
    في درامات كثير تستحق جهدكم :) وتعبكم ألف شكر لكم <3

    ردحذف
  22. اتمنى كل اللى بيتابع الدراما يصوت

    واستسمح الناس اللى دخلت وصوتت بايقاف الترجمه هل فعلا شافوا المسلسل ممكن لو مش عاجبكم رجاء متنزلوش الترجمه ومتتفرجوش عليه

    لكن متحرموش الناس اللى بتابع المسلسل انها تشوفه انا عارفه ان الاراء مختلفه لكن فى ناس عجبهم المسلسل وبيتابعوه

    ويمكن نورما اديتنا امل مره تانيه باعاده التفكير و حبت تشوف وتتاكد هل فى متابعين للدراما ولا هى بترجم على الفاضى

    بس صدقينى فى ناس بتابع معاكى وشاكرين جدا لمجهودك وربنا يوفقك وهننتظر رأيك النهائى بعد نهايه التصويت

    ردحذف
  23. ياجماعه خلوا بالكوا اللى يريد ترجمه المسلسل يصوت لا اوافق

    ردحذف
  24. نورما حبيبتي عندي لكم اقتراح واتمنى توافقون عليه اللي هو ترجمه دراما king's family الدراما هذي جدا جميلله وحماس بس المشكله ان المدونة اللي ماسكه ترجمتها راح تقفل المدونة وتصير الترجمه بفلوس اتمنى تترجمونها لان فيه كثير ناس متابعين لهالدراما وماراح يقدرو يتابعوها بسبب قرار المدونة الجديد اتمنى تردين علي بخصوص الدراما ومشكوة على تعبك وجهدك ولو حابه انا انتج هذي الدراما وارفعها مباشر واون لاين من عيوني انا بالخدمة

    ردحذف
    الردود
    1. على فكره المدونه لغت التخصيص وهتكمل ترجمه عادى

      وعلى فكره انا متفرجتش عى الدراما دى بس انت gedo1212 نفسك تكمليه لانك بدأتيه هو ده قصدى ان لما حد بيدا مسلسل بيقى نفسه يكمله وممكن يكون عاجبه وغيره لا

      حذف
  25. أتمنى منكم إستكمال دراما حب عاطفي لأنه مسلسل رومانسي هادئ مش أكشن عشان الأحداث تصير سريعة ويمكن بعض الناس تقول أنه ممل بس أنا شايفته مسلسل رومانسي قريب من الحياة العادية أنا بالحقيقة أشوف بعض المسلسلات المثيرة وكأنها مسلسل كاتون بعيد عن حياتنا وبحب أكثر المسلسلا الواقعية القريبة من حياتنا وتكون مليئة بالرومانسية والدراما لأن هذا ما أتمناه لحياتي وأبدا ما ممكن لحياتنا نحنا الناس العاديين يكون فيها كل الإثارة اللي نشوفها بالمسلسلات هذه وجهة نظري أتمنى تساعدكم في تعديل قراركم وتفكركم بجمال الرومانسية وهي أساس إختيارنا لمتابعة الدراما الكورية كما أذكركم أنكم أفضل مدونة من ناحية التواصل مع متابعيها وعدم خذلانهم بإنتظار ردكم قبل بدء الإمتحانات لأني أنا كمان عندي دلحين إمتحانات راح تبدى وأتمنى تطمنونا قبل ما توقفون الترجمة لحين ما الإمتحانات تنتهي كماووووووووووو للسابق و القادم يا مدونة الرومانسية والحب

    ردحذف
  26. عين القرار قراركم بايقاف الترجمه
    فعلا كان ياخذ جهد منكم والدراما ماكانت تستاهل مرة

    ردحذف
  27. طيب ممكن لو توفرون الدراما راو ابي اكمله حتى لو بدون ترجمة '،_ '

    ردحذف
  28. قرار مؤسف صراحة
    كنت مرررة متحمسة للدراما خاصة اني احب البطل والبطلة وفرحت لما شفتهم بدراما مع بعض
    وصراحة ما بعد شفت الدراما كنت انتظرها تخلص واتابعها مرة وحدة فما ادري هي مملة فعلا او لا
    خاصة ان هذا الشيء يرجع للذوق الشخصي يعني ممكن احد يشوفها مملة و احد ثاني لا وهذا الشيء واضح من ردود المتابعين
    _ _ _
    احترم قراركم مع انه محزن صراحة
    اتمنى وارجو انكم تتابعون الترجمة
    انا متابعة جديدة لهالمدونة واتمنى اكمل هالدراما معاكم

    ردحذف
  29. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    كيف حالكم جميعاً
    نبداً
    الأن ثلاث فرق يترجمون الدراما وأيضاً جميعهم قررُ
    إيقاف الترجمة << بمعنى كلامكم لا يؤاخر ولا يقدم بشيء

    عندما يقول البعض انكم تتكلمون وأنتم لم ترو الدراما
    نعم أنا لم أتابع الدراما وليس لي حق بالكلام على إيقاف الترجمة
    سوى كان مع المتابع أو المترجم

    لكن كما أعلم أنك تتابع الحلقة وتنتظر الحلقة التالية
    لكن المترجم أولاً يشاهد الحلقة بالترجمة الأنجليزية
    ثم يبدا يترجم سطر إلى اخر سطر >> مع المشاهدة
    ثم يشاهد الحلقة من أجل التدقيق الأخطاء الأملائية
    هذا يعني أنهُ يشاهد الدراما أكثر منك أيها المتابع
    فعندما يقول أن الدراما غير ممتعه وأيضاً طويله
    ليس لك الحق بأن تطالب بأكمال الترجمة
    حيث أنهم أعلم منك بذلك

    أتمنى أن لا يأخذ شخص هذا الكلام كنقد أنما هو تحليل فقط لا غير

    اتمنى التوفيق للجميع

    ردحذف
  30. احنا لما بنطلب من نورما اعاده تفكير فى الترجمه ده رجاء وليس امر

    وكل املنا انها توافق ويمكن لما لقت ان فى ناس بتابع الدراما عملت التصويت

    لكن انا اللى مستغرباه ان فى ناس وليهم كل الاحترام يصوتوا لايقاف الترجمه مه ان ممكن انهم مينزلوش الترجمه وميشففوش المسلسل

    والان يوجد حوالى 97 بريدون استكمال الترجمه

    انا لما بيحصل تصوبت ذى كده لا اتدخل فيه حتى لا احرم احد من متابعه مسلسل بسبب تصويتى

    معلش انا مش عايزه حد يزعل منى وليكم كل الاحترام والتقدير وحريه الرأى

    ونورما ليها كل الحق فى اتخاذ قرارها

    وشكرا للجميع

    ردحذف
  31. براحتك عزيزتي محد يجبرك على شيئ انتي ماتبينه
    وانا بعد حسيت الدراما فيها شئ من آلسخافه -.-"
    المهم حبيبتي سوي اللي تبينه واللي يريحكك ق1
    -
    -
    فايتنق !

    ردحذف
  32. الراحه +-+

    مشكووووووووووووووووورين علي تعبكم الصراحه المسلسل ممم ىوكثير هرج يعني كل حلقاته هذا وكلامهم يكون فقط في 20 حلقه بس مدري ليش هم مكثرينها ومسوينها 50 حلقها

    وانا اشكركم علي توقيفها ويعطيكم العافيه علي ترجمت الحلقات الاولي ورحم الله والديكم ورحمكم برحمته

    والراحه وبجد ياريت ترجمون لنا الدرمات الي فيها حماس مثل امبرطورية كي وغيرها هذا الي تستحق الترجمه وشكرا لكم
    .

    +3

    ردحذف
  33. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    كيف حالكم جميعاً
    نبداً
    الأن ثلاث فرق يترجمون الدراما وأيضاً جميعهم قررُ
    إيقاف الترجمة << بمعنى كلامكم لا يؤاخر ولا يقدم بشيء

    عندما يقول البعض انكم تتكلمون وأنتم لم ترو الدراما
    نعم أنا لم أتابع الدراما وليس لي حق بالكلام على إيقاف الترجمة
    سوى كان مع المتابع أو المترجم

    لكن كما أعلم أنك تتابع الحلقة وتنتظر الحلقة التالية
    لكن المترجم أولاً يشاهد الحلقة بالترجمة الأنجليزية
    ثم يبدا يترجم سطر إلى اخر سطر >> مع المشاهدة
    ثم يشاهد الحلقة من أجل التدقيق الأخطاء الأملائية
    هذا يعني أنهُ يشاهد الدراما أكثر منك أيها المتابع
    فعندما يقول أن الدراما غير ممتعه وأيضاً طويله
    ليس لك الحق بأن تطالب بأكمال الترجمة
    حيث أنهم أعلم منك بذلك

    أتمنى أن لا يأخذ شخص هذا الكلام كنقد أنما هو تحليل فقط لا غير

    اتمنى التوفيق للجميع

    انا معك صح كلامك

    ردحذف
  34. يعني فعلا اللي مايبي يتابع الدراما لا يتابعها بس مايخرب علينا احنا اللي حابين نكملها ونتابعها
    ولو اتكملت الدراما لاتحملوها خلص
    بس رجاء لاتصوتوا بالموافقة على ايقافها

    ردحذف
  35. بالبداية والأبطال صغار كانت تافهه حتى قصه حبهم مافيها حبكه
    بس من كبروا بدت المصاله تخف تدريجيا
    لين وصلت لحالة اني انتظر ترجمه الحلقة اللي بعدها
    أتمنى ماتروح مشاهدتي للحلقات السابقة مهب الرياح
    الدراما ممتعه بس بتدرج ماهي من النوع اللي تشدك بالبداية وتكرهك العيشة بالأخير
    ارجوا إعادة النظر في إيقاف ترجمتها ولكم كل الدعااااء

    ردحذف
  36. السلام عليكم
    انا عن نفسي افضل الدرامات الطويلة اللي تكون 50 فما فوق على القصيرة
    لانها دايما تكون بجانب كونها رومنسية (عائلية اجتماعية ) وغالبا تتكون من ثلاثة اجيال الجد اوالجدة والابناء والاحفاد وعلاقتهم ببعض وعلاقتهم مع العائلات الاخرى
    يعني تصور لنا فعلا البيت الكوري والعادات والتقاليد الكورية والحياة الاجتماعية للشعب الكوري
    .
    .
    انا اتكلم بوجه عام ولا اقصد هالدراما بالتحديد لاني ما بعد تابعتها كنت ناوية اتابعها بعد ما تكتمل واتمنى فعلا اتابعها كاملة بترجمتكم
    واذا كانت الترجمة طويلة ومتعبة لكم فخوذوا راحتكم والوقت اللازم لكم واللي نفسه يتابع الدراما بينتظركم وبيعذركم اكيد
    .
    .
    وبالنسبة للتصويت اللي عاجبتهم الدراما نفهم موقفهم وانهم يبون اكمال الترجمة
    لكن اللي ما اعجبتهم اشوفهم شادين حيلهم بعد اعتقد اخذين المسألة مجرد (عناد)
    ياختي ما اعجبتك الدراما لا تتابعيها بس لا تخربين على غيرك
    .
    .
    اتمنى محد يزعل من كلامي فلكل شخص وجهة نظر

    ردحذف
  37. فعلا ممممممممممممممممممممممممممممممممممل لاتكملووه

    ردحذف
  38. حدي شفت حلقتين وما قدرت اكمل نص الحلقة الثالثة
    الدراما حسيتها جدا مملة ولا فيها شئ يشد والاحداث متكرره من اكثر من دراما
    ضياع وقت والله

    ردحذف
  39. اشووووف من وجهة نظري القرار الاول والاخير للمترجمه
    هي الى تتعب وتاخذها منها وقت اكثر
    وخصوصا الدرامات الطويله والعائله تكون ممله لحد ما انا شوووفها ان المسلسل ممل وبنهايه قرار المترجمه
    انا ضد ترجمة المسلسل

    ردحذف
  40. شكرا انتي مره طيبه
    انا من متابعين الدراما بس لو ماكملتيها عادي ماراح ازعل
    شكرا لك ياجميله على تعبك وعلى جهودك عشان تترجمين
    الله يسعدك دنيا واخره والله يوسع صدرك ويوفقك يارب
    شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا

    ردحذف
  41. هههههههههههههه يمه خفت والله عبالي بتوقفون ترجمه الامبراطورة كي

    مادري شكلي قريت وانا نايمه
    ماقريت الكلام كله بس لمحت بنوقف ترجمه وخفت صراحه

    لانها تجنن تجنن

    وبالنسبه لوقف الترجمه اكيد هالشي راجعلكم ماانتو مجبورين تترجمون لنا هذا فضل منكم لنا
    يعطيكم العافيه

    ردحذف
  42. ايش راح يصير بعد التصويت ؟!

    :( ياريت لو توخذوا باصواتنا وتكملوا الترجمة

    نسبة الرافضين لايقافها اعلى من الموافقين

    ردحذف
    الردود
    1. يعتمد على جدول الفرق ... و اراءهم ،

      اذا جميع الفرق اتفقت على إكمال المشروع ، سيتم إكماله

      حذف
  43. قرار مؤسف صراحة
    احترم قراركم مع انه محزن صراحة
    ليس لي الا ان اتابع ترجمه بانجليزي او الماني مع اني احبها اكتر بعربيه لانها لغه ام

    ردحذف
  44. نورما ... شكرا لك على مجهودك ربي يعطيكي الف عافية
    لاتفكري اني بتهاوش معك او بتطاول عليك لا انا عادي بتكلم معك


    الافضل انه تكملو العمل مو توقفو بربعه
    المسلسل كان باين من اول حلقة انه طويل لانه دراما عائلية و 50 حلقة مو تو تكتشفي انه طويل والترجمة تطول
    من اول حلقة جلست ساعة و دقيقتين وكان جدا واضح انه مليان كلام المسلسل فاكيد راح تكون الترجمة طويلة
    مو لما وصلنا حلقة 22 توك تكتشفي مايصير كذا عقلي مو مستوعب انتي شايفة الدراما مملة اللي تابعوها بسبة ترجمتك مهم منملين منها وعاجبتهم
    وشاكرين لك بغض النظر عن عددهم وردودهم وتحميلهم ماتبدئي شيء اذا مو حابة تكمليه او ماراح تكمليه بس لانه طويل كذا يكون افضل لك مستقبلا في مترجمين كثير شباب يترجمو افلام ومسلسلات عالمية بس ماسمعت احد وقف سمسلسل سواء ممل او لا وما عمل مذلة للاوادم
    وما كان له داعي التصويت كان كملتي صراحتك وخلص
    اتمنى ما تزعلي من ردي الصريح مثل كلامك الصريح


    وشكرا لك على ما قدمتيه الله يوفقك ويهديك

    ردحذف
    الردود
    1. ياهلا حبيبتي ... والله يعافيكِ ويوفقك عيني

      احترم وجهة نظرك وأتمنى تحترمي وجهة نظري من إخت لإخت

      انا ما أبدأ بمشروع الا وأنا عارفه كل تفاصيله شلون يعني إكتشفت لتو 50 حلقه والملف طويل كلمتك بالذات هذي صدمتني ؟؟

      أنا من البدايه ادري 50 حلقة وهذا مش مشروعي الآول الي من 50 حلقة ، واذا على الترجمه ترا انا عادي اترجم ب2000

      أنا مابي اسوء الظن يمكن إنتي من الي كانوا يشجعوني .. شفتي انتي العدد الهائل بالتصويت؟؟ مايوصلو حتى الربع الي شجعوني اكملها

      انا من بعد حلقة 10 مليت مع ذلك واصلت لـ22 .. واذا تبون بواصل اكثر .. وأنا سبق وقلت ما أحب اخلي مشروع معلق

      إنتو المتابعين ، تظنون ان الفرق تحب تشوف عدد التحميل والمشاهده كثير بالعكس .. يحبون الكلمة الطيبه ..

      وانا ماعملت مذله لأحد لو سمحتِ ولا جبرت اي احد يتابعني

      .. يمكن إنتي تتابعيني لأول مرة .. بس الي تابعوني من قبل .. أنا متأكده فاهميني

      إتمنى تجربين الترجمه لما تكون ممله ، أنا باليوم اعيد مشاهدة الحلقة 3 مرات !! مستوعبه!؟؟

      الترجمه تاخد يوم ونصف .. مع المشاهده والتدقيق يومين كاملين .. طيب؟

      وحطي نفسك بمكاني جامعه ودراسه واختبارات ، ومشاريع بيدك ، وأهل ؟؟

      يعني لو بقول بس أنا الي حسيت بملل هاه ، بعتبرها دلع مني .. بس مش انا فقط .. حنا ثلاث فرق مو قادرين نمشي مع العرض

      بسبب دراستنا ، وبسبب التيترات الكثيره ،، والمشاريع الثانية الي عندنا ..

      وأولويه الترجمة راجعه للمترجم نفسه .. فرجاءاً لاتحرموه من ابسط حقوقه ، ..

      أنا مامنعت اي احد يشاهد هالدراما سبق وقلت لكم ، الي يبيها يشاهدها بالإنجليزي

      ثانياً انا من البدايه قلت التصويت مايعني ان راح نترجم المشروع !!!!! ابداً ماقلت هالكلام

      .. قلت راح يفتح لنا باب أناقش أنا والفرق موضوع تكملة المشروع بعد الإختبارات

      وانا مستحيل رح اكمل المشروع لو رفضو بقية الفرق لأن باقي 28 حلقة ومستحيل رح امسكها لوحدي

      لآن لدي 4 مشاريع اخرى .. وبقية الفرق لما قررنا نكنسل المشروع يمكن منهم من حط بدل هالمشروع مشروع ثانِ

      فأنا ما أقدر اجبرهم يكملون المشروع ، فقط لأني اعملت تصويت بدون حتى ما أتشاور معهم بشأن التصويت ..


      واخيراً أتمنى لكِ دوام التوفيق واشكركِ على متابعتي ...





      حذف
    2. بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز اوني كملو الترجمه بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز

      حذف
  45. شكرا جزيلا
    وربنا يوفقك ولا تكملي المشروع براحتك ما بنضغط عليك ولا شيء واحنا ماطلبنا انه تكملي ترجمة حاليا لاا باي وقت ومتى ما فضيتي
    واحنا عارفين انه عشان الاختبارات والدراسة الكل موقف مو بس انتي كل المواقع والمدونات موقفين اعمالهم ربي يوفقكم جميعا
    المترجم البارع لا يقف في نصف الترجمة

    وفقك الله ورعاك
    ودمتم سالمين

    ردحذف
  46. تكملون أو لا ههذا شئ راجع لكم أكيد ومحد بيجبركم
    ويعطيكم العافيه
    لكن
    انا تابعت المسلسل واحداثه بالبدايه ممله كونه في زمن قديم وبعد 10 سنوات بدأت تتغير القصه
    وأكيد بما انه حلقاته واجد أكيد في أحداث حتكون جدا شيقه وانا بصراحه عاجبني جدا
    اتمنى ماتوقفونه لكن مثل ماتفضلت احدى الأخوات
    خلوه مسلسل جانبي كل مافضيتم ترجموه
    صدقيني راح تلاقي اقبال عليه لان فكرة المسلسل للحين ما بدأت حرام تحكمون عليه
    وشكرا

    ردحذف
  47. كملوووه رجاءا
    المسلسل جدا رائع
    فكرته لمن تظهر حتى الآن لكن صدقيني راح تلاقي اقبال كبير عليه
    بالنسبه للحلاقات الاولى ف اكيد تكون غير مشوقه لانها تتكلم عن الماضي قبل 10 سنوات
    بس دام الحلقات في ال 50 راح تصير احداث جديده وغير
    سواء كملتم او لا شئ راجع لكم ويعطيطكم العافيه
    بس كمتابعه .. اتمنى اقل شئ تخلونه مسلسل جانبي كل مافضيتم تترجمونه
    وشكرا

    ردحذف
  48. كملووا الترجممه صح تعب والبعض ماتحمس لها بس انا تحمست لها هع ^_^
    يعطيكم العافيه وماقصرتوا ’’ ياليت بس تتكمل حتى لو بعد سنه بنتظر الترجمه ,, شااكره لكم

    ردحذف
  49. بالعكس المسلسل جداً جمييييل وهادئ ..عجبني بقوة
    ومن حقكم اذا مالقيتوا دعم علئ شكركم
    بس اني دائماً اقول رحم الله والديهم يتعبووون في ترجمته واحنا نجي انشاهده يعني رحمة الوالدين تغني عن كلمة الشكر..
    رحم الله والديكم علئ تعبكم ومعوضييين خير
    بس اني عجبني جداً وانتظر تكملته بقوة 😔

    ردحذف
  50. اووني بليز بليز كملي المسلسل والله عن جد حبيته واذا م علقوا الاغلبيه مو معناته محد معبرك ندعيلك ف انفسناا لما نشوف الحلقه نزلت من الفرحه بجد ياليت تعيدون النظر ف هالدراما واتمنى تكونين عند املنا فيك ومشكوووووووووووووووووووووووووووره على تعبك
    ومرا ثانيه اقول ياليتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت ترجعون تفكرون فهالشيء

    فايتينقققق .. (@.@)

    ردحذف
  51. الف شكر للمترجمين من جد فعلا يتعبون ولازم نحترم قرراتهم

    ردحذف

ردودك تعكس شخصيتك الجيده والسيئه
( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ) ق:17-18

ايُ تعليق مخالف بوجهة نظري لن يُوافق عليه
دمتم بخـــير