الأحد

الحلقة العاشره من Passionate Love مترجمة












الفريق المٌترجم : نورما
التدقيق :نورما
رفع وإنتاج : أميره ( الدار داركم )










الحلقه  تورنت  روابط مباشرة sub الآون لاين هارد سب
10


بنسخة الكور



HANrel & Limo 

لتثبيت الخط المستخدم
بالحلقة إضغط هنا

darseries



وجودٌ بصماتكم بين صفحاتي مهمة ~



هناك 25 تعليقًا:

  1. شكرا جزيلا يا نورما على التورنت والراو
    الله يعطيك العافية ويحقق كل اللي تتمنينه وتحبينه ^^

    جااااااايوووو

    ردحذف
  2. الف الف الف شكر ما توفيكي حقك الله يعطيك العافية على جهد الترجمة و يسعدك عشان بتسعدينا بترجمتك الاحترافية والمتقنة والسريعه جزاك الله خير يسلموووووووووووووووووووووووو

    ردحذف
  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    كومــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا وووووووووووووووووووو

    على هذا المجهود الرائع وعلى أضافه الحلقه الــــــ 10 ــــــــ

    ففعلا" مجهود ولا أروع اخوانى الكرام

    وفى انتظار ملف الترجمه

    اجا اجا فايتينج

    اخيكم : hamadz

    ردحذف
  4. متى راح تنزل الترجمه
    ويعطيك الف عافيه يارب ...

    ردحذف
  5. رائع ,,

    يعطيكم ربي الف عافيه

    ردحذف
  6. وشوله منزلين بس التورنت وش الفايده ! نبي الترجمه وينها T_T

    ردحذف
  7. شكررررررررررررررررا لك على مجهودك .... رغم أن أنا ما أشاهد او أتابع المسلسل الأ لما يكمل كله ولكن محمسه للمسلسل لانه الابطال يعجبوني

    ردحذف
  8. نورماا مرره طولتي فيها !!

    ردحذف
  9. نبيييييييييي الاون لاين لي اسبوعين انتظرة وبس أحدث الصفحة :(..........
    مشكورين وفآآآآآآيتنق

    ردحذف
  10. طولتو T_T

    ننتـظرك :(

    ردحذف
  11. سوري ع التأخير الليله ستوضع الحلقه

    ردحذف
  12. شكرا شكرا يا أحلى نورما :)/):)

    ردحذف
  13. نورما انا وحده من أكثر المعجبين بمدونتك وترجمتك " حلوه وسريعة ونعرف انك ما تتأخرين إلا لظروف خارجة عن ارادتك وما عمري فكرت اعجلك بالترجمة ومتى تنزل وليه ما نزلت بس اتمنى يكون فيه اولوية في الترجمة يعني الدراما اللي تنزل حلقاتها اول تترجم قبل الباقي حتى لو كانت تتأخر عادي=( "
    اتمنى ما اكون ازعجتك بكلامي بس والله انقهر اذا شفت الدراما اللي اتابعها مسحوب عليها ودرامات توها تنزل وعلى طول تترجم ><"
    وفي النهاية القرار لك واسسسفه مررره اذا كنت ازعجتك :)
    وبتظل ترجمتك احلى ترجمة وبالتوفيق ^^

    ردحذف
  14. كيف كذا وين الترجمه

    هذي الدراما مررررررررررررررره مقصرين فيهاااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  15. حبايبي ، أنا حاسه فيكم صدقوني .. بالنسبة لكلامك صح أنا قصرت فيها كثير مو لأني تجاهلتها

    الإسبوع الي طاف كان عندي ضغط وماحبيب أني اتقدم في دراما وأأخر دراما وأنا لو تعرفوني امشي بالأولويه صحيح .. بس مثل ماقلت

    هالإسبوعين الي طاف كان عندي ضغط مجرد خلصت الكويزات الي عندي بدأت بترجمة الإمبراطوره كي مشان امشي مع العرض والحق مع حب عاطفي

    حاولت اساوي المشاريع بس مازبط معي يعني كل يوم اقول الليله بخلص حب عاطفي تطلع لي الف شغله وشغله

    امس وربي العالم ، كنت اترجم بها بس السخونه والزكام الي فيني ماخلاني اركز بشيء

    أنا حالياً واصله فيها لدقيقه 40 وواصله بدراما السِر لدقيقه 32 .. احاول امشي مع الملفين بحيث اخلصهم الليله

    ردحذف
    الردود
    1. سلامتك ياقلبي ماتشوفين شر ان شاء الله
      بصراحة لك الف شكر على المجهود الرائع الي تقدميه لنا بدون مقابل منا واحب اقول للي يتذمرون انها مو مجبوره ع هالشي بس هي من طيب اصلها انها تترجم لنا ارجع اقولك شكككراً من كل قلبي ع التترجمه والرفع .. اموووااح ياحلوه ننتظر الحلقات الجايه علئ احر من الجمر لكي ووودي

      حذف
  16. خذي راحتك
    والله ماشاء الله عليك مو مقصره تترجمين مسلسلات كثيره الله يسعدك
    وسلامات ماتشوفي شر يارب

    ردحذف
  17. الف شكر على الترجمة المميزة

    ردحذف
  18. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    كومـــــــــــــــــــــــــــــــــــا وووووووووووووووووو

    على هذا المجهود الرائع وعلى أضافه ملف الترجمه

    ففعلا" مجهود ولا اجمل

    فايتينج

    اخيكم : hamadz

    ردحذف
  19. ننتظر الاون لاين يا عسل ^_^

    ردحذف
  20. متى ترجمة الحلقة اللي بععدها ؟

    أعجبني المسلسل مره , تمثيل البطلة جميل , خصوصاً لما تحزن على أمها .. والأغاني رائعة

    أرجو الأسراع بالترجمة لأنه بالنسبة لي من أفضل المسلسلات التي تعرض الآن فيه معاني جميلة بجد

    وشكرا لك نورما على ترجمة المسلسل الرائع هذا .. ولا تطولين علينا بالترجمة:)

    ردحذف
  21. وواااوو مسلسل بطللللللللللللل
    اهنيكم واشكركم على اختيار هذه الدراما المحمسه
    يعطكم الف الف الف الف عافيه
    اوووووووووني فااااايتينغ
    تكفووون كملوه كملوه لو سمحتو

    ردحذف
  22. متى بتنزلوون باقي الحلقات
    شكراا يعطيكم العافيه

    ردحذف

ردودك تعكس شخصيتك الجيده والسيئه
( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ) ق:17-18

ايُ تعليق مخالف بوجهة نظري لن يُوافق عليه
دمتم بخـــير